مشاهدات :

سياسة الخصوصية لمدونة "عالم الري واللاندسكيب"


نحن في موقع "عالم الري واللاندسكيب" نحترم خصوصية زوارنا ورغبتهم في حماية بياناتهم الشخصية. لذا قمنا بوضع هذه الإرشادات لتوضيح سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا https://irrigation-world.blogspot.com إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني في صفحة الاتصال على موقعنا. يرجى استخدام بريد إلكتروني مخصص للاتصال وتجنب استخدام بريدك الشخصي.

في "عالم الري واللاندسكيب"، تحمل خصوصية زوارنا أهمية بالغة بالنسبة لنا. تلخص هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها وكيفية استخدامها.

**ملفات الدخول:**
مثل العديد من مواقع الويب الأخرى، يستخدم "عالم الري" ملفات السجل. تشمل المعلومات داخل ملفات الدخول بروتوكول (IP) لعناوين الإنترنت، ونوع المتصفح، ومزود خدمة الإنترنت (ISP)، وطابع التاريخ/الوقت، وصفحات الدخول/الخروج، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، وتتبع المستخدمين حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية. لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت ومعلومات أخرى بأي معلومات قد تحدد هويتك.

**الكوكيز وإعدادات الشبكة:**
مدونة "عالم الري واللاندسكيب" لا تستخدم الكوكيز لتخزين معلومات تفضيلات الزوار أو سجل للمستخدم عند زيارة صفحات الموقع. يتم تخصيص محتوى صفحات الويب استنادًا إلى نوع متصفح الزائر أو معلومات أخرى عندما يقوم الزائر بإرسال معلومات عبر المتصفح.

**DoubleClick Cookie:**
جوجل كبائع طرف ثالث يستخدم الكوكيز لخدمة الإعلانات على مدونة "عالم الري". يستخدم جوجل كوكيز DoubleClick لتقديم إعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقع الويب. يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام كوكيز DART من خلال زيارة صفحة الإعلانات الخاصة بجوجل للمحتوى والخصوصية على العنوان التالي - http://www.google.com/privacy_ads.html.

**إعلانات الشركاء:**
بعض شركاء الإعلانات قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا، وتشمل الشركاء جوجل AdSense في موقعنا https://irrigation-world.blogspot.com  يرسلون الإعلانات والروابط مباشرة إلى المتصفحات. يمكنكم زيارة سياسات الخصوصية الخاصة بشركاء الإعلانات الخارجية للحصول على مزيد من المعلومات حول ممارساتهم وللتعلم كيفية الخروج من بعض الممارسات.

**تعطيل الكوكيز:**
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات متصفحك الفردي. لمزيد من التفاصيل حول إدارة الكوكيز مع متصفحات الويب المحددة، يمكنك زيارة مواقعها الإلكترونية.
نود التنويه إلى أن "عالم الري واللاندسكيب" لا تتحكم في أنشطة المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت الخارجية. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات أو لديك استفسارات إضافية حول سياسة الخصوصية، يرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال في الصفحة الرئيسية .